Spread the love

هل فكرت من قبل في شراء هاتف وفقاً لإمكانياتك المادية ؟

هل فكرت يوما في شراء هاتف وفقاً لأهم إحتياجاتك ؟

هل فكرت في شراء هاتف سيستمر معك العمر كلة ؟

هل فكرت في ذلك الهاتف الذي لن تضطر لإستبدالة فكل ماعليك فعلة لتطويرة هو إستبدال القطع القديمة بالجديدة !

فيسبوك يعمل على هاتف مصمم للجميع وفقا لإحتياجاتهم ، فإن كنت ممن يبحثون عن جهاز بكاميرا ذات جودة عالية وشاشة كبيرة وإمكانيات غريبة ، فنحن نزِف إليك ذاك الخبر ، أنك تستطيع تجميع هاتفك كما هو الحال في أجهزة الحاسوب المكتبي ، والذي يرجع سبب إنتشارة إلى تلك الميزة الرائعة .

تصميم الهاتف المحمول لايسمح إلا بإصلاح محدود لأعطال الهاتف ، فكثير من أعطال الهاتف لايمكن إصلاحها وبالتالي ينتهي به الحال مع اطنان عديدة من النفايات الإلكترونية التي لاتستفيد منها البشرية .

هل فيسبوك صاحبة براءة الإختراع ؟

سمعنا عن هذا المشروع من شركة جوجل في من عامين تحت إسم (google Ara) ولكن سرعان ماتوقف المشروع لأسباب تقنية على حد قول جوجل ، وبالتالي هناك تحدي حقيقي ل فيسبوك لإنجاح هذا المشروع الذي تمت مواجهته من شركات الهواتف ، حتى وإن لم يعلن عن تلك الحرب التي قد تكبدهم مليارات الدولارات .

يبدو أن الماء الراكدة التي أصابت سوق الهواتف المحمولة قد بدأت في التحرك خاصة بعد هذا الخبر ، فضلا عن إعلان باحثين لتشغيل هاتف بدون بطارية الإسبوع الفائت شاركنا رأيك في هذا المقال بالمواصفات التي تود أن تكون في هاتفك .

ليس هذا فقط  ففيسبوك يفكر جدياً في تنويع مشاريعة فمن فترة إتجه لبث مباريات الدوري الانجليزي عن طريق شراء بعض مباريات الدوري من شبكة فوكس نيوز لمستخدمي فيس بوك في الولايات المتحدة.